دعاء عن الاجازه

دعاء عن الاجازه

جوجل بلس

محتويات

    دعاء عن الإجازة يُمكنكم التضرع به إلى الله، فإنّ الأدعية من أشكَال تعبير الطلبة عن حاجتهم الماسّة للإجازة، لقضاء قسطٍ من الراحة بعد جُهدٍ وفير بذلُوه في العام الدراسي والإختبارات هو الدعاء، حيثُ غالبًا ما يتذمر الطلبة والطالبات بعد شعورهم بالتعب والملل من أجواء الإختبارات التي تتطلب منهم جهد كبير.

    نرى الطلبَة قبل بِدء الإمتحانات ينشُرون بوستات ومنشُورات عَلى مواقع التواصل الإجتماعي يشعُرون بها أصدقَائهم بغيابِهم عن الظُهور لفترة مُعيّنة بسبب دخول وقت الإختبارات، ويطلبون منهم الدعاء لهم، حيث تشهد تفاعلًا واسعًا وردود ممتلأ بالأمنيات والدعوات الصادقة.

    وتلبيَة لرغبة الطلبة والطالبات، نُرفِق في هذا المَقال باقة من الأدعية عن الإجازة، مناسبة للفيس بوك وتويتر وحالات للتطبيقات الإجتماعية على الهاتف المحمول.

    ادعية عن الإجازة

    الإجازة هي مِن أجمل الأيام التي يقضِي بها الطلبة والطالبات مع عائلاتهم أوقات رائعة ومميّزة، بعد سنة دراسية حملت حيزًا كبيرًا من الجهد والتعب، تكللها الإجازة بالمرح والفرح وإدخال السعادة والسرور إلى قلوب الطلبة، وتهيئهم لبدء العام الدراسي الجديد بأجواء ممتلئة بالنشاط والحيوية.

    • مع قرب اﻻجازة استودعكم الله من شر الحوادث والفواجع اللهم اجعلها إجازه لا يضيق لنا فيها صدر ولا يخيب لنا فيها امر، وأجعل لنا فيها بكل خطوة توفيقا وأجرا .
    • اللهم أتم علينا إجازتنا لا فاقدين ولا مفقودين ” إجازة سعيدة للجميع إن شالله “
    • اللهم تمم فرح الجميع وأجعلها إجازة خير وبركة بزكرك وشكرك، وأستر عليهو ورد كل غائب إلى أهله وأشف كل مريض وفرج هم كل مهموم .
    • الحمد الله الذي جعلنا نعيش ونستمتع بأيامها، بلغتنا رمضان فصمنها، وبلغتنا العيد وعشنا أيامه، لك الحمد يا الله .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء عن الاجازه:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً