سبب سجن فيصل الفيصل

سبب سجن فيصل الفيصل

جوجل بلس

محتويات

    سبب سجن فيصل الفيصل زوج المُمثّلة المثيرة للجدَل مريم حسين، أُثير في الآونة الأخيرة جدلًا واسعًا حول طبيعة العلاقة بين الفنان فيصل الفيصل وزجته مريم حسين، التي وصلت الى تبادُل الفضائح والإتهامات بين الطرفين.

    مريم حسين كانَت قد نشَرت العديد من الفيديوهات على حِسابها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر وإنستقرام، اتّهمت فيها زوجها بالجحود في الوقت الذي تنتظر مولودتها الأولى منه.

    وقالت مريم حسين في تدوينَة لها أنّها تأسَف على الحالة التي وصل لها زوجها فيصل الفيصل، مُتهمتّه بالجحود، كان ذلك ردًا على إتهامه لها إتهتامات أخلاقية وصفتها بالكارثية، ما أثار غضبها لترد عليه بتصريحات قاسية.

    وعلقت حسين على إتهامَات زوجها قائلة، أنّ زوجها فعل ذلك بغرض الشهرة التي يحلم بها، وأشارَت أن زوجها بغرض الشهرة على إستعداد أن يبيع ما وراءه وأمامه من أجلها.

    وأكملت حسين قائلة: أنّ أي خلافات عائلية تحصل بين الزوج وزوجته يجب حلها في المنزل، وليس على مواقع السوشل ميديا، وفي هذا إتهام واضح لفيصل الفيصل بأنه يسعى إلى الشهرة.

    وبعد ساعات قليلة تفاجأ جمهور مريم حسين على السوشل ميديا، أنّها قامت بحذ جميع التدوينات المتعلقة بقصتها مع زوجها، مؤكدة أنها قامت بذلك بناءً على طلب أمها، التي طلبت منها تطبيق أصول التربية التي علمتها لها، ثم حذفت هذه التدوينة أيضا لتعود وتنشر إعتذار زوجها العلني لها.

    الجدير ذكره أن مريم حسين أعلنَت أنفصالها عن زوجها فيصل الفيصل، لكنهما عادا الى بعض من جديد وبدأ فصل جديد من الخلافات والفضائح التي وصلت بهم إلى الشرطة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ سبب سجن فيصل الفيصل:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً