افضل انواع التابلت

افضل انواع التابلت

جوجل بلس

محتويات

    ما هُو افضل انواع التابلت، وما هو السِّعر المُناسب لكل واحد مِن تلك الأجهزة، هذه الأمور نُسلّط عليها الضوء في موقِع موسوعة الجمهور لنتعرّف على ما فيها وما تتضمنه من مميزات ومن تكلفة خاصة بها، ولأنّ هذا الأمر واحد من الأُمور التقنية فإنّنا راعينا توضيح تقني وتكنولوجي لهذه الاجهزة الحديثة.
    أجهزة التابلت تتنوّع حسب الشّركة التي صنعتهُ وصمّمته، ويقعُ فِي هذا النطاق كذلك أن كل واحدة مِن تلك الشركات تُميّز جهازها بمميزات تنفرد الشركة عمّن سواها في إحتضانها وفي إنتاجها وبرمجيتها، المزيد في سياق موضوع افضل انواع التابلت التالي.

    افضل انواع التابلت 2018

    التفاضل والأفضليّة ما بين أجهزة التابلت تختلفُ مِن شركة إلى أخرى، وكل واحد فيهم يحمل شكلًا مُختلف، وفيما يلي توضيح أكبر.

    • تابلت سامسونج جلاكسي تاب اس 2: حيث ومن المعروف عن ماركة سامسونج أنها ماركة متميزة جدا في إنتاج مجموعة من الهواتف الذكية ومن ضمنها هذا التابلت الذي يحمل عدة مواصفات من أهمها يحمل شاشة عالية الوضوح بقياس 8 انش كما يعمل بمعالج ثماني النواة OCTA-CORE، أما بالنسبة للكاميرا فإنه يعمل بكاميرا تعمل بوضوح 8 ميجا بكسل أما الكاميرا الأمامية فإنها تعمل بوضوح2.1 ميجا بكسل، وبطاريته قوية جدا ومزود برام سعته 3 جيجا وبذاكرة داخلية بسعة 23 أو 64 جيجا بايت ويعمل بنظام أندرويد 5.1 لولي بوب.
    • تابلت ايباد برو: كما وأن هذا الجهاز أيضا من أهم أجهزة التابلت لهذا العام حيث يحمل الكثير من المواصفات القوية جدا والتي تجعله يتميز عن غيره من الأجهزة الأخرى وهي أن شاشته عالية الوضوح وتعمل بقياس 12.9 انش ومعالج ثنائي dual-core يعمل بسرعة 2.26 جيجا هرتزـ وبطاريته قوية جدا أما بالنسبة للكاميرا فإنها كاميرا أمامية تعمل بوضوح 1.2 ميجا بكسل أما الكاميرا الخلفية فإنها تعمل بوضوح 8 ميجابكسل، ونظام التشغيل هو ios9.1.
    • تابلت آبل اير2: حيث ويتضح أن هذا الجهاز هو من أفضل أجهزة التابلت المستخدمة في 2016 حيث يحمل الكثير من المميزات من أهمها أن شاشته عالية الوضوح بقياس 9.7 انش، وبه معالج ثلاثي النواه يعمل بسرعة 1.5 جيجابايت، وبالنسبة لبطاريته فتعد من أفضل البطاريات فهي تعمل بسعة 7340 ميل أمبير في الساعة، وكاميرته تعمل بوضوح تام 8 ميجا بكسل كما أنه مزود بكاميرا أمامية بوضوح 1.2 ميجا بكسل ويعمل بنظام تشغيل IOS9.1.
    • تابلت جوجل بكسل سي: إلى هنا ونشير أنه يتميز تابلت جوجل بكسل سي بعدة مميزات تجعله الأفضل هذا العام ومن أهمها أن شاشته عالية الوضوح بقياس 10.2 انش مع معالج TEGRA XL ومزود برام سعته 3 جيجا، وبذاكرة داخلية سعتها 32 أو 64 جيجابايت، ومزود بكامرتين أحدهما خلفية تعمل بوضوح 8 ميجا بكسل والأخرى أمامية تعمل بوضوح 2 ميجا بكسل، أما لبطاريته فإنها تعمل لمدة تصل إل 10 ساعات دون انقطاع، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد6 مارشميلو.
    •  تابلت جوجل نيكسوس9: كما ويحمل هذا الجهاز عدة مواصفات من أهما أن شاشته عالية الوضوح بقياس 8.9 انش، كما يعمل بمعالج dual-core ، ومزود برام سعته 2 جيجا مع ذاكرة داخلية سعتها 16 أو 32 جيجا مع كاميرا خلفية تعمل بوضوح 8 ميجا بكسل وكاميرا خلفية بوضوح 1.6 ميجا بكسل ، أما بطاريته فهي بسعة 6700 ميلي أمبير في الساعة.
    • تابلت أبل ايباد ميني 4: ولا ضير في أن نشير أن هذا التابلت يعتبر الخيار الأفضل لكل من يبحث عن تابلت صغير الحجم ويحمل في نفس الوقت مجموعة كبيرة جدا من المميزات من أهمها أنه يحتوي على شاشة عالية الوضوح بقياس 7.9 انش، كما يعمل بمعالج ثنائي النواه DUAL-CORE ، وبالنسبة لبطاريته فإنها تعمل بسعة 5124 ميلي أمبير في الساعة، وبه كاميرا أمامية تعمل بوضوح 8 ميجا بكسل وكاميرا خلفية بوضوح 1.2 ميجا بكسل، أما بالنسبة للرام فإنه بسعة 2 جيجا وذاكرة داخلية بسعة 16 أو 64 أو 128 جيجا بايت ، والجهاز يعمل بنظام تشغيل IOS9.1.
    • تابلت مايكروسوفت سيرفس برو 4: إلى هنا ويعمل هذا الجهاز بنظام تشغيل ويندوز 10 برو ويحمل مواصفات مميزة جدا من أهمها أن شاشته تعمل بقياس 12.3 انش مع معالج انتل الجيل السادس، ومزود بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت ويه أيضا رام سعته 4 أو 8 أو 16 جيجا على حسب المعالج المستخدم، وبطاريته تعمل لمدة 9 ساعات متواصلة.

    صور افضل انواع التابلت

    فيما يلِي وبعد أن قدّمنا لحضراتكم أفضل انواع التابلت، نبقَى الآن مع ما في هَذه الأجهزة من صور دالّة على الجهاز ذاته، والتي تظهر كما يَلي.

      

    ها هنا ننتهي من توفير صور افضل انواع التابلت لكُم ومن توفير تفاصيل أفضل أنواع التابلت.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل انواع التابلت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً