تطبيق سوق كوم للايفون 2018

تطبيق سوق كوم للايفون 2018

جوجل بلس

محتويات

    هَل تبحثُ عَن سوق عربي مُتكامِل يُوفّر لك إمكانية التوصِيل المجاني، الآن تمّ إصدار تطبيق سوق كوم للايفون 2018، الذي ستجدون فِيه أفضل وأحدَث العُروض والخُصومات الأكبر من أي موقع إلكتروني، فهو يحتوى على الكثير من المنتجات ذات الماركات العالمية المصنوعة بأفضل الجودات، فمنها الإيطالي والأسباني والفرنسي وغيرها، فنجد الساعات ذات الماركات المعروفة والعطور والملابس أيضًا.

    إنّ تطبيق سوق كوم للايفون 2018 من أهمّ التطبيقات التي تمّ تصميمها لكي توفّر لمُستخدمي أجهزة الآيفون سوق إلكتروني مفتوح يُمكنهم من خلاله شراء ما يحتاجون دون عناء أو جهد.

    تطبيق سوق كوم

    هُو تطبيق تسوق إلكتروني يُوفّر الكثير من الخُصومات والعروض اليوميّة والتخفيضات والخُصومات، ويُوفّر إمكانية الدفع بالعَديد من الطرق مثل: الدفع عِند الاستلام، الدفع عن طريق بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستر كارد وكي نت وباي بال و نظام الاقساط الشهرية، تطبيق سوق كوم أيضًا يوفر لك نظام ارجاع السلع مجانًا.

    ويحتوي عَلى مجموعة كبيرة من المنتجات ما يُقارب 600.000 منتج من جميع فئات التسوق مثل: الالكترونيات والهواتف الذكية والموبايل، اجهزة التابلت والكمبيوترات ,الكاميرات الرقميه، البلاي ستيشن، الازياء، الاناقة، العطور، المكياج، النظارات، الساعات الشنط, والاحذيه، معدات الرياضة، الالعاب، مستلزمات الاطفال، المفروشات، ادوات المطبخ، و معدات الطعام.

    رابط تطبيق سوق كوم للايفون

    يُمكنكم التمتع بسوق الكتروني مُتكامل عبر هاتفكم الذكي في أي دولة عربية وشراء المنتجات التي تريدونها من خلال تطبيق سوق كوم الذي يتوفر لاجهزة الايفون، ويُمكن تحميله من خلال هذا الرابط .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تطبيق سوق كوم للايفون 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً