قصة مسلسل الاب الروحى

قصة مسلسل الاب الروحى

جوجل بلس

محتويات

    السيطرة من الكبير على الصغير هي الفكرة المُتمثّلة في هذا المسلسل، ولعل قصة مسلسل الاب الروحى تُفصح عن هَذا بشكلٍ تفصيلي أكثر من أي شَيء آخر، ولهذا كان التعاقُب على توضيح قصة مسلسل الاب الروحى مُتّسق مع هذا المسلسل ذو الأصول المصرية، وفي الفترة الأخيرة ازداد بشكلٍ واضح حجم الإقبال على إنتاج الأفلام المصرية والمسلسلات والأعمال الدرامية بشكلٍ عام، وهذا ما أسهم إسهامًا كبير في صناعة قاعِدة يحتاج منها الكثير من الأفراد تفسيرات وشرح مُفصّل لكل هذه الأحداث الدرامية، ونقف الآن مع قصة مسلسل الاب الروحى وعليه.

    قصة مسلسل الاب الروحى كاملة

    القصة الكاملة التي تخُص هذا المسلسل كبيرة ويتحفظ عليها الكثير من الأفراد، ولأجل التعرف على كامل تفصيلات قصة مسلسل الاب الروحى يرجى الإطلاع على ما هو تالي.

    هذا وتدور أحداث المسلسل عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي يُجسّد دورة الفنان محمود حميدة، وله عدد كبِير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.

    وهذا العمل من إخراج بيتر ميمي، وكان تامر حمزة (مخرج منفذ)، بينما عبدالرحمن أبوغزالة ( مساعد مخرج )، أمّا التأﻟﻴﻒ: هاني سرحان.

    ابطال مسلسل الاب الروحى

    قائمة طويلة تتسَلسل فيما يلي وتحتوي على أسماء الكثير من الأفراد الممثلين سواء الذكور او الإناث والذين قدموا العديد من النجاحات واللقطات ليكونوا ضِمن فريق العمل في هذا المسلسل وهم كما يلي:

    محمود حميدة
    سوسن بدر
    محمد عادل
    إيهاب فهمي
    دياب
    أحمد حلاوة
    دنيا
    فاروق فلوكس
    مصطفى أبو سريع
    صبري عبدالمنعم
    محمود الجندي
    الشحات مبروك
    لطفي لبيب
    ميرهان حسين
    محمد علي رزق
    أحمد فلوكس
    عايدة رياض
    أحمد عبدالعزيز
    محمود مسعود
    روان الغابة
    كارولين عزمي
    حسني شتا
    وفاء سالم
    عمر الشناوي
    أحمد راتب

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل الاب الروحى:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً