تردد قناة قران كريم 2018

تردد قناة قران كريم 2018

جوجل بلس

محتويات

    الأفضلية هُنا دوماََ مع تردد قناة قران كريم 2018 والتي نقدمها ونسعى لها ونفاضلها بشكل قلما نَجِد أي نظير له على الإطلاق، حيثُ قناة قرآن كريم هي قناة فضائية تهدف لبث الآيات القرآنية في مُختلف دول العالم وهي تهتم بعرض السور القرآنية وتفسيرها وترجمتها الى لغة الغرب لتفهمها الدول الغربية، وقَد يصل مُشاهديها إلى مليون مُشاهد يوميََا سواء على التلفاز أو وسائل التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب لما فيها من وظائف تعمل على نشر الراحة والطمانية وتبُث في قلوبنا السكينة والهدوء الكبير والمميز الباحث عنه الكثير من الأفراد المتناغِمين مع هذه الاهتمامات.

    تردد قناة قران كريم 2018

    على صَعيد تردد قناة قران كريم 2018 نجد أقمار عَديدة تحتويها هَذه القناة والتِي تعرض أوقات الصلاة وصور مُباشرة للمَسجد الحرام مع تلاوات قرآنية لقُرّآء مشهُورين تبعث أصواتهم الراحة والهدوء، ليتضح أيضََا هي قناة إسلامية وتعرض بث مباشر في أوقات الحج.

    تردد قناة قران كريم 2018 عرب سات

    للحصول والمُشاهدة الحصرية والديمومة بالجمال والحُسن والتفضيل لهذه القناة نجد أن طرح عبر قمر العرب سات لقناة قرآن كريم كان حقيقة واقعية.
    قناة القرآن الكريم هي قناة سعودية تبث ارسالها من مكة المكرمة بث حي مباشر 24 ساعة للحرم المكي الشريف وهذه اللقناة تنقل كل الصلوات وفي غير أوقات الصلاة تنقل بث حى مباشر من المسجد الحرام مع مجموعة التلاوات القرآنية لمشاهير القراء فى العالم الإسلامي، وقد تتأسست قناة القرآن الكريم عام 1998 يوم عاشوراء على يد ولي العهد السعودي فيصل بن عبد العزيز آل سعود، ومدير القناة هو نفسه مدير قناة السنة النبوية سليمان العيدي، ومدة البث كبيرة حيث تبث قناة القرآن الكريم بث حى مباشر طوال اليوم وعلى مدار الساعة و منذ افتتاحها لم تغلق ارسالها ابدا عن المسجد الحرام إلّا أنّها فى يوم عرفة تبث بعض الصور من جبل عرفات.
    حيثُ وبالإضافة إلى القناة الخاصة بإذاعة الأحاديث النبوية والتي يتمّ بث إرسالها أيضاً من الحرم المكي، وذلك لكي يستمتع جميع المشاهدين بتلاوات مِن الذكر الحكيم بصوت أعذب القراء في الحرم المكي، فكثير من المشاهدين يفضل القنوات التي تقوم بعرض القرآن الكريم على مدار اليوم، وهذه القناة الجديدة سوف تحظى بالكثير من الإقبال من قبل المشاهدين خاصةً وأنّها تبث إرسالها من مكة المكرمة وقد حرصت إدارة القناة على الإعلان عن التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي عرب سات.
    القمر التردد FEC
    نايل سات 12146 (h) 3/4

    تردد قناة قران كريم 2018 نايل سات

    ولكي يتمكّن القدر الأكبر من الناس من التعرّف ومُشاهدة هذه القناة كان لابُدّ من طرح تردد قناة قران كريم 2018 على قمر النايل سات.

    بلا شك ولا ريب تعتبر قناة القرآن الكريم الموجودة دائمًا على جميع الأقمار الصناعية وأهمهما طبعًا القمر الصناعي نايل سات، والعرب سات، تمتاز تلك القناة بنقل كافة سور القرآن الكريم بأجود أصوات، وتقوم بعرض تلاوة القرآن الكريم مستعينة بأقوى الأصوات في العالم العربي، كما أيضًا تقدم تلك القناة بشرح وافي لجميع آيات القرآن الكريم عبر شاشتها المتميزة والمستخدمة لكافة أدوات التكنولوجيا والتقنية الحديثة.

    كذلك تعمل تلك القناة من خلال قوة إنتاجية كبيرة من برامجها وعرض تلاوة القرآن الكريم وبعض البرامج الدينية الإسلامية الأخرى وذلك من خلال 24 ساعة عمل بجد وطاقة ليس له حدود، تقدم جميع التفسيرات للقرآن الكريم مع أفضل الأساتذة المتخصصين في التعاليم الإسلامية.

    تردد قناة القران الكريم على قمر نايل سات

    التردد : 11602

    معدل الترميز : 27500

    الإستقطاب : أفقي

    معامل التصحيح : 5/6

    الجمال مع تلاوات قرآنية لقُرّاء مُميّزون من العالم الإسلامي تتمحور على سبيل عرض الإسلام، والتي تعمل على بث الآيات وأوقات الصلاة على مدار الساعة ولا تتوقف عن البث المباشر للمسجد الحرام.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تردد قناة قران كريم 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً