دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب 2018

دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب 2018

جوجل بلس

محتويات

    تختلف أوجه وأشكال العبادة والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى ولكن تبقى في مجملها ذات هدف واحد وهي التقرب إلى الله سبحانه وتعالى والوقوف على حين غرة أمام رحمته وغفرانه وعفوه، وقد جعل الله تعالى مواسم عدة لمثل هذه الأمور كان من بينها موسم شهر رمضان المبارك الذي يحل على المسلمين ليقوموا به بالليل مبتهلين إلى الله سبحانه وتعالى وداعينه لأن يكتب لهم الخير، كيف لا وفيها ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر، وبالعودة إلى ذاك الشهر وهو شهر رمضان المبارك نجده كذلك أنه شهر الصيام الذي يصوم به المسلمين ثلاثين يوماً أو يزيد حسب الشهر الهجري الذي يأتي به، وأمام هذا نوفد لكم دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب 2018 حتى تكونوا حافظين لهذا الدعاء الذي يُفضل الدعاء به في ذاك اليوم.

    دعاء اليوم العاشر من رمضان اسلام ويب

    كان موقع اسلام ويب قد ذكر لنا حديث شريف مرفق في تفصيله أنه دعاء اليوم العاشر من رمضان المبارك، ونأمل أن تكونوا له حافظون وإن كان غير ذلك فاحفظوه.

    “اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي‏ مِنَ‏ الْمُتَوَكِّلِينَ‏ عَلَيْكَ‏، الْفَائِزِينَ لَدَيْكَ، الْمُقَرَّبِينَ إِلَيْكَ، بِإِحْسَانِكَ يَا غَايَةَ الطَّالِبِينَ”.
    اما ثواب الدعاء فهو “مَنْ دَعَا بِهِ اسْتَغْفَرَ لَهُ كُلُّ شَيْ‏ءٍ”

    اجمل دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب

    الدعاء عبارة عن مجموعة من الكلمات والعبارات التي ننطق بها باللسان او القرب بغير التقرب إلى الله سبحانه وتعالى، وعلى غرار اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك نوفد لكم فيما يلي دعاء من الممكن الدعاء به في ذاك اليوم.

    “اللهم انت الله لا إله إلا أنت ارحمنا وبارك لنا فيما بقي من رمضان الكريم وأكتب لنا الأجر فيما مضى ولا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطئنا وكن لنا خير وكيل يا رب العالمين، اللهم انت رب الصلاة ورب الصيام ومتقبلهن ورب كل شيء فتقبل منا كل خير يا رب الكون”

    بهذا القدر نكتفي ونؤكد لحضراتكم أننا سنبقى على ذات العهد مقدمين لكل التفاصيل التي تبحثون عنها، وتقبلوا منا أطيب التحيات ودمتم بخير.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً