تغريدات دينية عن شهر رمضان 2018

تغريدات دينية عن شهر رمضان 2018

جوجل بلس

محتويات

    نعرض لكم مجموعة من افضل تغريدات دينية عن شهر رمضان 2018 ، حيث ان جميع من قراها عبر عن اعجابه بها، ويمكن استخدامها بشكل جيد للتعبير عن مشاعرك وافكارك التي تدور في خلدك، يوجد الكثير من التغريدات التي تحمل الكثير من المعاني المفيدة والجميلة والتي تبحثون عنها في الفقرة التالية في هذه الجمهورة، هناك العديد من الاشخاص الذين يستمعون الى الاحاديث والخطب الدينية التي تتحدث عن شهر رمضان وفضله الكبير الذي لا يمكن وصفه، ولكن من مظاهر الاحتفالات والاستعداد له فان الناظر يمكن ان يحصل عن لمحة صغيرة عن اهمية شهر رمضان عند المسلمين والفوائد الكبيرة التي يحملها، يجب الاهتمام ايضا بالفروض التي تقع على عاتق كل مسلم، ومنها ايتاء الزكاة، وهي من اهم الامور التي يجب على المسلم القيام بها، حيث ان الزكاة وهي جزء من مال الشخص يجب ان يدفعه لفقراء المسلمين.

    تغريدات اسلامية عن شهر رمضان لتويتر 2018

    • لذة التراويح تُمتعنا وكثرة الركعات تُريحنا ومزيد السجدات يرفعنا وطول الوقوف بين يدى الله يُنسينا دنيانا ومشاغلنا
    • يمسك أصحاب البيوت ألسنتهم فتتمايل وتترنح فيما بينهم كلمات الود والسهولة والتغافر فتترقق القلوب وتنزل على البيوت ملائكة تتشرف بصحبة ذلك البيت والمكث فيه فتهرب الشياطين وتنزل الرحمات والسعادة .
    • صلاة القيام أثابكم الله , كلمات كل يوم تتكرر فتدغدغ الآذان , وتتحول لأجمل ألحان.
    • تجتهد الزوجة في إعداد إفطار وسحور للزوج والأبناء يتقون به جوع النهار فتنال بذلك شرف الخدمة وجميل الأجر .. فتملك قلب زوجها وألفة وطاعة أبنائها فتعزف بذلك البيوت سيمفونية رائعة من القيم الرائعة .
    • صفوف المصلين في التراويح تتزاحم والأكتاف تتلاحم والأقدام تلتصق والخشوع يهيمن والرحمة تتنزل والجنة أمام الأعين تحضر ثم تتمايل .
    • تستلهم البيوت حُبّها للنبى وتحاول الإقتداء به في إفطاره وفي سحوره فتحظى بأجر الإهتداء وشرف الإقتداء .. فتقترب بذلك خطوات وخطوات نحو شفاعة سيد الخلق والبريات .
    • تستقر أعين المصلين موضع السجود وتسرح قلوبهم في تسبيحات الله وتتثبت أيديهم فوق صدورهم وتتحول أرجلهم إلى أوتاد تصلى تأبى أن تخرج من الصلاة بحالة فرح وسرور .
    • تعانق البيوت كتاب ربها تقرأ وتتنافس فيما بينها فتحل البركة ويزداد الشعور بشهر عظيم كريم جميل .. شعورا قد لا يتواجد في وقت غير رمضان إلا مارحم ربنا الرحمن .
    • تستلهم البيوت ذكر ربها وقراءة القرآن فتتحول إلى خلايا تنبعث منها شعاعات السكينة على الدوام .. فتنصرف منها الشياطين وتسكن بدلا منها الملائكة السماويين فتتغير النفوس وتلين.
    • تستجمع البيوت روحها وطاقتها وتتفجر منها ينابيع الخير بعدما كانت من قبل صخبا وبُركان.

    من المهم ان يقوم المسلم بالقيام بفروضه حتى يتمكن من الحصول على الاجر والثواب وفي النهاية ينجح الفرد في الوصول الى الجنة وهي الهدف الاسمى عند المسليمن، حيث ان الشخص الذكي هو الذي يكرس حياته من اجل فعل الخير والاعمال الصالحة التي امرنا الله بها من اجل الحصول على الجنة في الحياة الاخرة. ويمكن نشر تغريدات دينية عن شهر رمضان على موقع تويتر او اي موقع تواصل اجتماعي اخر.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تغريدات دينية عن شهر رمضان 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً