صور الصلاة على النبي محمد

صور الصلاة على النبي محمد

جوجل بلس

محتويات

    صور الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، من الصور الإسلامية والدينية الأكثر إنتشاراً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يَعمد ناشريها من المُسلمين كسب الأجر والثواب، خصوصاً وان كل من يراها يُردد الصلاة على النبي، ويكون بذلك ناشرها هو سبباً في الصلاة عليه صلى الله عليه وسلم، وبذلك يكسب الأجر والثواب، حيث يبحث المؤمن الصالح عن كل الطُرق والوسائل التي تُكسبه الأجر والثواب العظيم من الله عز وجل .

    أخي المُسلم أختي المُسلمة، نقضي أوقات كثيرة على الغنترنت، ومواقع التواصل الإجتماعي، لماذا لا نستغل ولو جزء بسيط منها، لنذكر الله ونبيه صلى لله عليه وسلم، ونُضيف إلى سجلنا الحسنات، وكل ذلك لا يستغرق منا وقتاً طويلاً، بل ثواني معدودة، فما المانع من أن ننشر صور مكتوب عليها الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

    بادر أخي المسلم، أختي المسلمة، من الآن فصاعداً في تخصيص بعضاً من وقتك لذكر الله تبارك وتعالى ونبيه المصطفي عليه أفضل الصلاة والسلام، علها تشرح صدوركم، وتقوي إيمانكم، وتقيكم من فعل المحرمات وما يُغضب الله عز وجل.

    صور عن الصلاة على النبي

    إنتقينا لكم في هذا الألبوم مجموعة صور عن الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، مُرفقة بخلفيات مليئة بالنفحات الإيمانية، التي تبعث في نفوسكم الراحة والطمأنينة، قال عليه الصلاة والسلام ” من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشرة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور الصلاة على النبي محمد:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً