من هو زوج داليا مبارك الامريكي 2018

من هو زوج داليا مبارك الامريكي 2018

جوجل بلس

محتويات

    الفاتنة والفتاة السعودية داليا مبارك والتي كانت من مواليد 2 مارس 1991، هي مغنية سعودية عربية، كانت قد اشتهرت في منطقة الخليج العربي في الفترة الأخيرة حيث وبدون سابق إنظار اقتحمت عالم الشهرة والنجومية وظهرت لجمهورها من الشباب والفتيات في سنة 2014 وذلك عندما أطلقت أول أغنية لها، والتي حققت على إثرها أكثر من 9.000.000 مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، وليس بالبعيد عن هذه الشخصية نستحضر صور زفافها الذي كان في نهايات العام الميلادي السابق، وعلى اي حال في هذا المقام سنوفد لكم تفاصيل كبيرة هو تساؤل “من هو زوج داليا مبارك”.

    من هو زوج الفنانة السعودية داليا مبارك

    في وقت سابق كشفت داليا المبارك عن فيديو يظهر فيه زوجها، وكانت قد علّقت على ذاك المقطع بقولها: ” أخذ قلبي لذلك أخذت اسمه الأخير”، لكنها وفي تلك اللحظة لم تحدد جنسيته بعد ولم تفصح إطلاقاً عن اسمه بعد.

    فيما عبرت هذه الفنانة عن راحتها النفسية الكاملة إثر علاقتها مع هذا الرجل والذي باتت تعتبره بمقام والدها وأخاها وإبنهما على حد وصفها.

    وبعد فترة ليست بالقليلة من عقد قرانها أعلنت الفنانة عن جملة من التفاصيل المميزة في مقدمتها أن زوجها هو رجل الأعمال الأمريكي المُدعى “الهيم”، وذلك كان في برنامج يُسمى “ذا إنسايدر” بالعربي الذي يبث على قناة دبي.

    وقد تلقت هذه الفنانة الكثير من برقيات التهنئة بمناسبة إتمامها العلاقة مع الرجل الأمريكي “الهيم” التي تُوجت بالزواج في دولة الإمارات، وتنتظر هذه الفنانة استقبال مولودها الأول بعد أقل من ثمانية شهور من الآن.

    الجدير ذكره انه قد برزت موهبة الغناء عندها في عمرٍ باكر جداً، وكان ذلك من خلال تشجيع والدها، وكان يوجد لها الكثير  والكثير من المشاركات المستمرة أثناء المراحل الدراسية المختلفة وفي الحفلات العائلية المحلية والخارجية، وقد شاركت أكثر من مرة في أوبريتات منها أوبريت”سند الخير” في الوقت الذي كانت به في الرابعة عشرة من عمرها، وقد لمعت فكرة الغناء لديها في مخيلتها.

    نستدرك في نهاية هذا الجمهور أن الفنانة داليا مبارك تمتلك الكثير من الحسابات على الفيس بوك والتويتر والأنستقرام ويتابعها عدد كبير جداً من المتابعين سواء الذكور أو الإناث.

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ من هو زوج داليا مبارك الامريكي 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً