هل تم تعليق الدراسه في الرياض غدا

هل تم تعليق الدراسه في الرياض غدا

جوجل بلس

محتويات

    يُطرح في هذه الآونة من قبل الطلبة وأولياء أمورهم على صفحات مديريات التربية والتعليم في مُدن ومحافظات الرياض إستفسار هل تم تعليق الدراسه في الرياض وغيرها من المُدن السعودية، جاء ذلك بعد تغير الحالة الجوية وإزديادها سوءاً في عدد من المُحافظات السعودية في ساعات المساء الأخيرة يوم أمس السبت، ما دعا مواطنين للإستفسار عن الدوام الدراسي في المدارس للإطمئنان على سلامة أولادهم، وخصوصا في ظل الحالة الجوية وعوامل الطقس التي تشهدها المملكة، والتي يفضل خلالها أولياء الأمور تعطيل الدراسة إلى حين إستقرار الأجواء.

    تفاصيل تعليق الدراسه في الرياض

    وفي سياق ذلك صرح حمد الوهيبي مُدير عام  التعليم في منطقة الرياض تعليق الدراسة اليوم الأحد في مدارس الرياض التابعة للمحافظات الآتية: المزاحمية، وثادق، ورماح، وحرميلاء، وضرما، والدرعيه.

    ومن جانبه قال المتحدث الرسمي للتعليم في منطقة الرياض الأستاذ على الغامدي، أن قرار تعليق الدراسة جاء بناءاً على نشرة الأرصاد الجوية وحماية البيئة، حول طقس وأجواء يوم الأحد، والآثار التي قد تترتب على سلامة وصحة الطلاب والطالبات في حال لم يُقرر تعليق الدراسة.

    مناطق تعليق الدراسه في السعودية اليوم الاحد

    وفي إطار ذلك أعلنت العديد من إدارات التعليم في عدد ممن محافظات ومدن السعودية، تعليق الدراسية يوم الأحد في مدارسها، نتيجة سوء الأحوال الجوية، وكان منها مُحافظة الإحساء، وبيشة ونجرات بُمختلف مدارسها.

    يُذكر أن دائرة الأرصاد الجوية والبيئة ذكرت في تقريرها توقعاتها بإستمرار السحب الرعدية والأمطار المُصاحبة لها، التي قدرت بين شديدة إلى متوسطة حتى مساء اليوم الأحد، على أن يستفيق الجو تدريجياً مع بداية يوم الإثنين، ويستقر حتى منتصفه.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ هل تم تعليق الدراسه في الرياض غدا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً