من هو نواف المقيرن رئيس الاتحاد الجديد

من هو نواف المقيرن رئيس الاتحاد الجديد

جوجل بلس

محتويات

    أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، عن توصله لإتفاق مع نواف بن ناصر المقيرن يقضي بتسلمه رئاسة نادي إتحاد جدة السعودي بدءا من الموسم المقبل، وأشار آل شيخ في تغريدة نشرها صباح اليوم على حسابه الرسمي بموقع تويتر، أن الرئيس الحالي لنادي الإتحاد والمُعين مؤقتاً وهو حمد الصنيع سيكون نائباً للمقيرن في رئاسة نادي الإتحاد.

    ويُعتبر نواف المقيرن أحد أشهر رجال الأعمال الداعمين لنادي الإتحاد السعودي، وكان عضواَ شريفاً للنادي، ونُسبت العديد من المواقف للمقيرن كان أهمها دعمه لخزينة الإتحاد بمبلغ 7 ملايين ريال سعودي، وناصر المقيرن هو إبن رجل الأعمال السعودي المعروف بحبه وشغفه لنادي الإتحاد نواف المقيرن.

    وإستمر دعم المقيرن لنادي الإتحاد، حتى مجئ إدارة ناصر البلوي، ليتوقف دعمه للنادي لأسباب غير معلومة، حيث لم يفصح المقيرن عنها، ومن المعروف أن المقيرن لا يحب الظهور الإعلامي وإجراء اللقاءات الصحفية، حيث لم يسبق له أن أدلى بتصريح لأي من وسائل الإعلام.

    وسبق أن أعلن تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة العامة في السعودية، أن حمد الصنيه سيكون نائبا لرئيس الإتحاد الجديد، الذي سيتم تعيينه بعد إجتماع أعضاء الهيئة، وكان المقيرن من أبرز الأسماء المقترحة، وكانت كفته هلى الراجحة، لتسلم رئاسة النادي .

    وأصدرت هيئة الرياضة العامة بيانً رسمية صباح اليوم الإثنين، أكدت فيه تعيين نواف المقيرن بمنصب رئيس نادي الإتحاد بداية من الموسم القادم، وأشار آل الشيخ أنه حصل من المقيرن على وعد بدعمه للنادي بمبلغ يصل إلى 50 مليون ريال .

    نواف المقيرن السيرة الذاتية

    نواف المقيرن هو إبن رجل الأعمال المعروف ناصر المقيرن، ويبلغ من العمر 34 عام، وهو أحد الداعمين القدامى لنادي إتحاد جدة، ويعرف بإنتماءه للفريق، درس وتخرج من جامعة الملك سعود.

    رد فعل جماهير الاتحاد على تعيين نواف المقيرن

    وفي ذات السياق أعرب جمهور نادي الإتحاد عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن سعادته لموافقة المقيرن على تولي رئاسة النصر، وتمنوا أن يبدأ الإتحاد عهد جديد مع المقيرن، وأن يصعد الفريق مُجدداً إلى سلم البطولات، وعودة أداء العميد المعروف وهيبته المحلية والقارية .

    يُذكر أن الإتحاد يُعاني من تذبذب في نتائجه ببطولة دوري عبد اللطيف جميل، إضافة لخروجه من الأدوار المُبكرة لبطولة دوري أبطال آسيا، التي كان أحد فرسانها.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ من هو نواف المقيرن رئيس الاتحاد الجديد:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً