التسجيل في الضمان الاجتماعي عن طريق النت

التسجيل في الضمان الاجتماعي عن طريق النت

جوجل بلس

محتويات

    أطلقت وكالة الضمان الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، البوابة الإلكترونة المطورة بنسختها التجريبية على شبكة الإنترنت، والتي تهدف إلى تقديم التسهيلات والخدمات للمستفيدين من الضمان الإجتماعي، حيث يستطيع المواطن الإنتفاع من خدمات الضمان الإجتماعي عبر إرفاق طلب التسجيل وإرفاق كافة البيانات والمعلومات الشخصية المتعلقة به، وبدورها توافق الوزارة بين البيانات المقدمة والبرامج المناسبة للمتقدم .

    كما تتيح البوابة لمستفيدي برنامج الضمان الإجتماعي، التسجيل وحجز موعد بالمكاتب التابعة لها، إلى جانب تقديم طلب تجديد بطاقات الضمان الإجتماعي، والتقديم على البرامج المطروحة، بما فيها برنامج المساعدات المقطوعة .

    وصرحت الوكالة على موقعها على شبكة الإنترنت،أن إطلاق خدمات الضمان الإجتماعي سيكون فعليا بعد 59 يوم، بعد إستقراء المقترحات والآراء المقدمة من مستفيدي الضمان الاجتماعي، من خلال تعبئة الإستبيان والتواصل معهم لتحقيق رغباتهم ومتطلباتهم حول الخدمات التي يفضلون أن تقدمها الوكالة.

    وأكدت مصدر مسؤول في الوزارة أن الخدمات التي يشملها الموقع جارية حالياً، ويمكن الإستفاةدة منها سواء عن طريق التسجيل أو الإستعلام وكذلك حجز المواعيد وغيرها، وأكدت الوكالة أن إطلاق البوابة بشكل نهائي سيكون بعد التعامل مع الملاحظات، وتنفيذذ إقتراحات المستفيدين التي ترد للوكالة .

    الجدير ذكره أن أيقونة خدمات البوابة الإلكترونية الجديدة، يستطيع من خلالها المستفيدين معرفة مواعيد إستحقاق وصرف المساعدات المقطوعة، إلى جانب توفير معلومات إلى كافة المستفيدين .

    وتمكن البوابة الجديدة عدد من فئات المستفيدين من الضمان الاجتماعي، التسجيل إلكترونياً، ومنها فئات: الأرامل، والطلقات، والأيتام، والعجز الكلي .

    رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي

    وتسهيلاً على المواطنين الذين يرغبون بالإستفادة من برنامج الضمان الإجتماعي نضع لكم رابط  التسجيل في الضمان الاجتماعي عن طريق الإنترنت .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ التسجيل في الضمان الاجتماعي عن طريق النت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً