وصفة لتفتيح البشرة بسرعة

وصفة لتفتيح البشرة بسرعة

جوجل بلس

محتويات

    أحدث وصفة لتفتيح البشرة بسرعة وجعلها نقيّة من الشوائب والنقاط السوداء والتي تجعل من بشرتك بشرة صحيّة مُميّزة وذات لمعان وجاذبية جميلة، فهُناك العديد من النساء يُعانين من مشاكل في البشرة ووجُود البقع السوداء أو الهالات حول العين، الأمر الذي يُسبّب لهن الإنزعاج من هذا الأمر، فيقُمن بسؤال اختصاصِي البشرة حول الوسائل والوصفات والطرق لتفتِيح البشرة بشكلٍ سريع بالأخصّ حين يتواجد هُناك حفلة أو مناوبة خاصّة يجب أن تذهب إليها، لهذا سوف نطرح لكم أحدث وصفة لتفتيح البشرة بسرعة.

    افضل وصفة لتفتيح البشرة بسرعة

    افضل وصفة طبيعية من العسل من اجل تبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة واثار البثور والهالات السوداء او حبوب الشباب التي تشد البشرة، نضع مكونات خاصة لوصفة او خلطة طبيعية تساعدك على الحصول على بشرة جذابة ونقية.

    ناتي بملعقة كبيرة من العسل واخرى كبيرة من الزبادي واخرى ايضا ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وثلاثة حبات من الفراولة.

    نقوم بهرس الفروالة بشكل جيد، ثم نضيف اليها المكونات السابقة” العسل والزبادي والليمون، ونقوم بالتحريك بشكل سريع لكي يتجانس الخليط ويصبح مركب واحد، ثم نضيف ملعقة صغيرة من الكريم المرطب او تفريغ كبسولة فيتامينE في حالة البشرة الجافة، ثم نقوم بتطبيق الخليط على البشرة مع التدليك لمدة خمسة دقائق، ونتركه لمدة عشون دقيقة قبل القيام بشطفه بالماء الدافئ.

    ونقوم بتكرار هذه الوصفة مرتين في الاسبوع، ويمكن ان نطبقها على الرقم وهذه الطريقة من افضل الطرق المجربة السريعة التي تعمل على تبييض البشرة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ وصفة لتفتيح البشرة بسرعة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً