بيع 4 عقارات من تركة صالح الراجحي بمزاد ب644 مليون ريال

بيع 4 عقارات من تركة صالح الراجحي بمزاد ب644 مليون ريال

جوجل بلس

محتويات

    أُقيم في العاصمة الرياض بفندق الإنتركونتننتال (قاعة بريده)  مزاد لتركة صالح الراجحي، وقد حقق المزاد الأول للأصول العقارية لتركة صالح الراجحي نجاحا كبيرا، حيث تم بيع أربعة عقارات بلغ إجمالي مساحتها 424.878 مترا مربعا بقيمة إجمالية وصلت إلى 644 مليون ريال سعودي في أربعة ساعات .

    وأكد مجلس التصفية لتركة الشيخ صالح أمس انه تم بيع العقار الأول توارن سنتر بقيمة 246 مليون ريال بعدما تم فتح المزاد ب200 مليون ريال، فيما تم افتتاح المزاد على العقار الثاني مركز الكترون ب سبعين مليون ريال، وتم بيعه بقيمة واحد وتسعين مليون ريال .

    وتم افتتاح المزاد على العقار الثالث في سوق الرياض التجاري بقيمة 100 مليون ريال وتم البيع ب101 مليون ريال، وتم بيع العقار الرابع ارض السلي بقيمة 510 ريالات للمتر المربع وبقيمة إجمالية بلغت 206.04 مليون ريال.

    يقع العقار الأول توران سنتر على تقاطع أشهر طرق العاصمة الرياض على طريقي الملك فهد والأمير محمد بن عبد العزيز، ويبلغ أجماليته 8.160 متر2، وهو من أشهر المراكز الإدارية التجارية ويضم نخبة من الشركات والمكاتب والمعارض التجارية لماركات عالمية.

    وسوق الرياض التجاري يعد من أشهر المراكز التجارية في المنطقة التجارية البطحاء والبالع مساحته 6.843.47 متر مربع، مركز الكترون البالغ مساحته 5.884متر مربع، وهو من اعرق المناطق التجارية في العاصمة الرياضة، والمحطة الأولى لتجار التجزئة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وتم اعتباراها مركز رئيسي لتجار الجملة، وهما ذو كثافة شرائية كبيرة نظرا للموقع الاستراتيجي في قلب الرياض، وهما من العقارات التي تعود بالفوائد المجدية من القيمة المؤجرة للمحال والمعارض بداخلهما.

    أما ارض السلي فهي تقع في شرق الرياض مقابل إسكان الحرس الوطني وتبلغ مساحتها 404.000 متر مربع، وعبارة عن ارض خام في موقع متميز للاستثمارات اللوجستية ومستودعات الأنشطة التجارية، وتتضمن خطط إستراتيجية لاستخدامها كمستودعات على مساحة 202.000 متر مربع من الأرض ذاتها، وهذه المنطقة حيوية ومتخصصة بتقديم الخدمات إضافة لاتصالها الطريق الدائري لمدينة الرياض، وسهولة الوصول إليها.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ بيع 4 عقارات من تركة صالح الراجحي بمزاد ب644 مليون ريال:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً