علاج سرعة القذف بالصور

علاج سرعة القذف بالصور

جوجل بلس

محتويات

    سنتعرّف على علاج سرعة القذف بالصور، حيث يُعاني العديد من الرّجال من هذه المشكلة آلى وهِي سرعة القذف، وتُسبب هَذه المشكِلة العديد من المشاكل سواء للرجل أو للسَّيدة لذا فإنّنا سينطرح لكُم الحل الأنجح للتخلّص من هذه المشكلة التي أرّقت الكثيرين من الرجال الذين يُعانون من هذه المُشكلة، فما هي أسباب سرعة القذف وما المقصود به، وكيف نتعرّف ما إذا كان هَذا الشخص يُعاني فلا من سرعة القذف أم لا، وهِي تستدعي هذِه المشكلة زيارَة الطبيب أم أنّه مِن المُمكن التخلص من سرعة القذف بأحد الطرق التقليدية، وما هو المعدّل الطبيعي للقذف، سنجيب عن كل هذه الاستفسارات والمزيد من خلال علاج سرعة القذف بالصور.

    علاج سرعة القذف

    يُعاني عدد كبير من الشباب من مُشكلة سرعة القذف، كما أنهم غير قادرين على تحديد ما إذا كانت هذه مشكلة تستدعِي زيارة الطبيب أم لا، حقيقة إنّ عملية القذف وتوقيته منوطة بعدة عوامل العامل الأول وهو الحالة النفسية للرجل فهي تؤثّر وبشكل أساسي على سرعة القذف، والعامل الثاني هو الإثارة الجنسية التي تكون سببا في توقيت القذف، حيثُ كلما كان مستوي الإثارة مرتفع كُلّما زاد هذا الأمر من سرعة القذف، و العامل الثلث الرغبة الجنسية فكلما كان لدى الرجل رغبة في ممارسة العادة السرية تدفعه لذلك كلما زادت إحتمالات سرعة القذف.

    وفي المعدَّل الطبيعي لدى الرجال فإنّ أربعين إيلاجة هي الحد الطبيعي لمتوسط الإيلاج الذي يوصل الرجل إلى قمة نشوته التي تنتهي بعملية القذف في ظل وجود رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة بالإضافة إلى وجود الإثارة المناسبة ناهيك على الحالة النفسية للرجل التي تتعلق بالتعب و الإرهاق من العمل وما إلى ذلك.
    فإذا كَانت هذه هي المُعدّلات الطبيعة لديك فإنّك طبيعي ولا تعاني من أي مَشاكل، أما إذا كانت عملية القذف تتمّ قبل الإيلاج أو بعد الإيلاج مباشرة فيتوجب زيارة الطبيب للخضوع إلى الفحص الطبي.

    طرق علاج سرعة القذف

    يوجد عدة طرق لحلّ هذه المشكلة إن كانت عرضية أو في حال رغبة الزوج والزوجة من الإطالة في مُدّة المتعة الجنسية ويتم ذلك بعدة طرق بسيطة يمكن تطبيقها في المنزل دون أي تعقيدات وهي على النحو التالي:

    • الطريقة الأولى وهي أن يأخُد الزوج نفسًا عميقًا مع كتمه قبل عملة القذف والإنتظار ثواني ومن ثم بإمكانه إكمال الجماع ليحظى بوقت إضافي للإستمتاع.
    • بمجرد أن يشعر الزوج بأنه ستتم عملة القذف تقوم الزوجة بالضغط على الحد الفاضل ما بن منطقة الرأس وجسم القضيب بكلتا يديها لتمنع تدفق السائل المنوي ومن ثم يتم إستأناف الجماع من جديد.
    • الطريقة الثالية هي أن يقوم الزوج بأخذ فترات راحة كل فترة وفترة أثناء عملية الجماع لتأخير عملية القذف.
    • الطريقة الرابعة أن يستخدم الزوج أحد أنواع العوازل الطبية التي تحتوي على نسبة من المخدر والتي تساعد على تقليل الإحساس بالإثارة مما يطيل فترة الجماع.
    • الطريقة الخامسة تتلخص في قيام الزوجين بتغير وضعيات الجماع أكثر من مرة أثناء العلاقة الحميمة .

    وفي حال أن هذه الطرق لم تأتي بأي نتيجة إيجابية فإن عليك التوج إلى الطبيب من أجل الفحص وتلقى العلاج المناسب.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ علاج سرعة القذف بالصور:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً